ثقافه وفنون

خطوبة أم كلثوم بالشريف انتهت بأمر ملكي.. وعشاق «الكينج» رفضوا زواجه وانتهت زيجته في 40 يوما.. سمعة «عز» تعرض أنغام لهجوم جمهورها.. خطوبة «كساب» بـ«أوكا» تشعل «فيس بوك»وقصص حب فنية أفشلها الجمهور

كتب في : الأحد 21 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار
وهناك بعض الزيجات التي فشلت بسبب اعتراض الجمهور على اختيار فنانه المفضل بصرف النظر عن سر هذا الاختيار. 
 
وكانت خطبة المطربة الشابة مى كساب للمطرب الشعبى "أوكا"، في أحد الكافيهات مثال صارخ على هذا التدخل فقد أثار الخبر استياء عدد كبير من محبى "مي" واعتبروا خطبتها من مطرب شعبى أمر لا يليق بها وهو ما جعل مواقع التواصل الاجتماعى تنتشر بالتعليقات الرافضة التي لا تخلو من السخرية في بعض الأوقات. 
 
حالة الفنانة مى كساب هي نسخة من حالات متكررة في الوسط الفنى والتي وصل بعضها إلى إفشال زيجات بعينها بسبب انتقاد الجمهور لتلك القصص. 
 
أم كلثوم والشريف
تعد أشهر العلاقات التي فشلت بسبب الجمهور قصة سيدة الغناء أم كلثوم مع الملحن محمود الشريف الذي التقى بها ذات يوم، وقدم لها أول ألحانه وبعدها بدأت العلاقة بينهما، وكان الشريف وقتها متزوجا، وكانت أم كلثوم تزوره في بيته وبحضور زوجته كمطربة مع الملحن، ولكن تطورت العلاقة بعد ذلك حتى تمت الخطبة لتفاجأ "أم كلثوم" برفض شعبى وملكى في وقت واحد، بعد أن أمر الملك فاروق بعد إتمام تلك الزيجة، خاصة أن شريف باشا صبرى خال الملك كان يعشق أم كلثوم بجانب الرفض الشعبى من جماهير أم كلثوم الذين أرادوا لها أن تتزوج الغناء، وتحت هذا الضغط فشلت الزيجة التي قلبت مصر لعدة أسابيع. 
 
الكنج 
كان خبر زواج محمد منير من داليا محمد يوسف، هو أكثر الأخبار الصادمة لجمهوره الذين اعتبروه قديس الغناء حيث قضى عمره في الغناء وظهرت وقتها دعوات كثيرة رافضة لهذا الزواج خاصة من قبل الفتيات اللاتي يعشقنه، ولم يستمر الأمر طويلا فتم الطلاق بعد أربعين يوما أو أكثر قليلا، ولم يبد "منير" أي أسباب للرفض، وإن كان الجميع أدرك أن منير غير قادر على التفرغ سوى لجماهيره بالوطن العربى. 
 
أنغام وأحمد عز
عن طريق الصدفة تم اكتشاف زواج الفنانة أنغام من الفنان أحمد عز، وظهر ذلك حين طفت على السطح قضية إثبات النسب بينه وبين الفنانة "زينة" لتخرج بعدها الفنانة أنغام وتعلن أنها تزوجت سرا وانفصلت منذ عامين، وكان رفض جمهور أنغام للزواج من أحمد عز الذي عرف عنه تعدد علاقاته في الوسط الفنى هو سبب هذا الانفصال وهو ما عبرت عنه أنغام بقولها: "جمهورى على حق". 
 
مى عز الدين وزيدان
كانت خطوبة مى عز الدين مع لاعب الكرة محمد زيدان أيضا هي إحدى الخطوبات التي فشلت بسبب جمهور محمد زيدان الذي رفض فكرة خطوبته لمى عز الدين، خاصة أنه يعيش في ألمانيا، والأجدر به أن يتزوج من الخارج ومنذ إعلان الخطوبة تعرض الإثنين للشائعات وسخط الجمهور حتى انتهى الأمر بهم إلى إنهاء تلك الخطوبة.

بداية الصفحة