ثقافه وفنون

طارق الشناوى: رؤوف عبد العزيز مخرج واع وله رؤية درامية مميزة

كتب في : السبت 02 يونيو 2018 - 12:44 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

حقق مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة وإخراج روؤف عبدالعزيز، انتشارا واسعا على السويشال ميديا، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة عبر حلقاته السابقة ونال اعجاب عدد كبير من النقاد .

ومن جانبه أكد الناقد الكبير طارق الشناوى فى تصريحه له أن هانى سلامة فنان يعلم جيدا كيف يلتقط الفكرة لتقديمها كعمل درامى ، كما انه حجز مقعدا مع نجوم الصفوف الأولى هذا العام، بفضل أدائه المتميز .

ووصف الشناوى المخرج روؤف عبدالعزيز بأنه مخرج واعى، وأنه يتابع أعماله منذ مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وأنه نجح في الجمع بين التصوير والإخراج، وهذا فى حد ذاته يعد تميز، فهو مخرج له رؤية فنية درامية متميزة، مشيرا إلى أنه استطاع أن يخلق دم ولحم من شخصيات المسلسل، كما أنه يعرف جيدا كيف يوظف الممثلين بشكل جيد ، بالاضافة إلى تميزه في مزج الأغاني والأصوات الدينية فى تترات أعماله أو الموسيقى التصويرية الأمر الذى أضاف شكل جيد ومختلف عن باقى المسلسلات .

 مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

بداية الصفحة