محافظات

سكرتير عام الدقهلية يرأس اجتماع الأمانة الفنية لمجلس إدارة المنطقة الصناعية في جمصة

كتب في : الاثنين 15 نوفمبر 2021 - 12:32 مساءً بقلم : عماد محمد على

 

ترأس الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، أمس الأحد، اجتماع الأمانة الفنية لمجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة.

تناول الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ ربط كابلات الكهرباء بالمرحلة الرابعة بلوحة المنطقة الصناعية، وإنشاء مقر للخدمات البريدية، وتنفيذ أعمال من شأنها تحقيق الأمن بالمنطقة الصناعية.

وتقرر خلال الاجتماع، مراجعة المقايسة الخاصة بتوصيل 8 كابلات كهرباء بالمرحلة الرابعة بلوحة المنطقة الصناعية بجمصة بمحطة محولات كهرباء جمصة، وذلك في إطار الاستخدام الأمثل للموارد تحقيقا لمطالب واحتياجات المستثمرين.

كما تقرر تنفيذ مقترح لوضع إعلانات خلف سور المنطقة الصناعية والجزيرة الوسطي وذلك بهدف زيادة موارد المنطقة، لتتمكن من تلبية مطالب واحتياجات المستثمرين، ومراجعة عمليات تأمين المنطقة الصناعية بالكامل وضرورة التنسيق والتعاون بين إدارة المنطقة الصناعية وبين جمعية المستثمرين في هذا الشأن، وتشكيل لجنة لإنهاء إجراءات تخصيص مقر للخدمات البريدية بالمنطقة الصناعية، بالتنسيق مع قطاع البريد على أن يتم العرض على الاجتماع القادم لمجلس إدارة المنطقة الصناعية.

بداية الصفحة