محافظات

فض الأسواق الأسبوعية ورش وتطهير وتعقيم الشوارع والمنشأت الخدمية بشبراخيت

كتب في : الأحد 21 يونيو 2020 - 11:49 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضرى رئيس المركز عن رش وتطهير وتعقيم الشوارع والمنشأت الخدمية والشوارع الرئيسية والفرعية وأمام مستشفى شبراخيت المركزي، ووحدة المرور، والمطافى، والمحكمة ومبنى الوحدة المحلية لقرية محلة فرنوى ومكتب بريد أورين ومركز شباب أورين ومدرسة أورين للتعليم الأساسي .

وكذلك رفع تراكمات القمامة وتنظيف طريق أم حكيم شبراخيت مروراً بقرية محلة بشر وإزالة فورية لتعدي على أرض زراعية بمساحة ٣٠ م٢ بقرية الأصلاب عبارة عن سور بالطوب الأبيض .

كما تم متابعة أعمال صرف معاشات تكافل وكرامة الإجراءات المتبعة لصرف المعاشات وفض الأسواق الأسبوعية " سوق قرية أمرى - سوق قرية أبو منجوج " وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس .

وتم المرور على الوحدة الصحية بعزبة عبد العاطى وتلاحظ إنتظام العمل وتواجد جميع النوباتجية ومتابعة أعمال إنشاء مكتب بريد الربدان المطور من قبل الشركة المنفذه ووضع طبقة خرسانية بأرضية المبنى .

كما تم متابعة مشروع إنشاء مبني التموين بمحلة فرنوي تمهيداً لإفتتاح مركز تكنولوجي .

 

بداية الصفحة