محافظات

إحالة 255 من العاملين بالمنشآت الحكومية في الدقهلية للتحقيق

كتب في : الثلاثاء 03 اكتوبر 2023 - 7:32 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إحالة 255 من العاملين بالمستشفيات، والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين والمنصرفين عن العمل، بدون إذن رسمي للتحقيق، ومن بينهم مسئولو وحدات خدمية وجدت مغلقة في مواعيد العمل الرسمية أثناء حملات المرور بنطاق مراكز ومدن منية النصر، وبلقاس، والمطرية، وطلخا.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقارير التي أعدها الحسين البغدادي مدير إدارة المتابعة وعرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

أشرف على الحملات لواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وأوضحت التقارير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق 236 من العاملين بقطاع الصحة في كل من الوحدات الصحية لقرى ميت عاصم وميت الخولي ومستشفى منية النصر المركزي بمركز ومدينة منية النصر، وبقرى تل عميرة وبسنديلة وأحمدية أبو الفتوح بمركز بلقاس ومستشفى طلخا المركزي ووحدة رعاية الأمومة بالعقبين ومستشفى المطرية المركزي.

كما شمل التحقيق 9 من العاملين بمراكز الشباب منهم مسئولو مراكز شباب حلاوة، وكفر الغنامة ببلقاس، ومركز شباب دميرة بطلخا، والوحدة الصحية بكفر دميرة الجديد بطلخا، وجدت جميعها مغلقة، وأيضا عاملين بمركز شباب المنيل ومركز شباب كفر دميرة الجديد متغيبين ومنصرفين بدون إذن رسمي.

وشمل التحقيق أيضا 10 من العاملين بقطاع الطب البيطري في كل من الإدارة البيطرية بمنية النصر والإدارة البيطرية بالمطرية.

بداية الصفحة