محافظات

رئيس مدينة نبروه: تجميل مداخل وشوارع نبروه وفق خطة

كتب في : الأحد 19 فبراير 2023 - 6:46 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

 

قال مهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه، في محافظة الدقهلية، إننا نعمل جاهدين على تجميل وتزيين وإعادة رسم مدينة نبروه لتكون نموذجًا يحتذى به بين مدن المحافظة.

وأوضح رئيس مدينة نبروه أنه يقوم بالمتابعة اليومية لتطوير وتجميل شوارع المدينة ومداخلها وفي المقدمة منها شارع ترعة نشا بالأحجار الفرعونية وأحواض الزهور.

وأضاف البسيوني، أن هناك خطة عمل شاملة تقوم بالعمل على تجميل جميع مداخل المدينة على التوالي سواء بإنشاء الميادين والجداريات وتشجير المداخل والطرق الرئيسية فضلا عن أعمال الانترلوك بشوارع المدينة.

كما أنه يتم العمل على تشجير وتجميل شوارع ومداخل المدينة ويتم تجهيز الشتلات في مشتل المركز لنقلها إلى أماكن زراعتها بالشوارع والطرق الرئيسية.

وأكد أن العمل على تطوير وتجميل مدينة نبروه يسير بالتوازي مع حملات النظافة اليومية ورفع الاشغالات والتصدي لكافة أنواع التعديات.

وأشار رئيس المدينة أنه يتابع يوميا وعلى مدار الساعة سير العمل بالوحدات القروية وانتظام العمل فيها ومستوى الأداء وقياس رضا المواطنين.

وأكد البسيوني أنه وضع خطة عمل بإشرافه الشخصي بالتنسيق ما بين نواب رئيس المدينة ومديري الإدارات المعنية ورؤساء القرى في فريق عمل متناغم لتحقيق طموحات المواطنين في إطار خطة الدولة. 

 

بداية الصفحة