محافظات

محافظ الجيزة يتابع ميدانيًا سير العمل بمواقف السرفيس ويوجه بتكثيف الجهود لمنع تقسيم خطوط السير

كتب في : الثلاثاء 17 اكتوبر 2023 - 7:24 مساءً بقلم : محمد العمراني


والدفع بسيارات إضافية لاستيعاب الكثافات خلال فترات الذروة

فى إطار جولاته اليومية للتواجد الميداني وسط المواطنين والاطلاع علي شكواهم والتوجيه بحلها ومتابعه انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين. 
قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجوله مفاجئة على موقف المريوطية الجديد بين شارعي الهرم والملك فيصل للتأكد من تواجد سيارات الميكروباص والإلتزام بخطوط السير والتعريفة المحددة للركوب. 
وفي ذات الإطار تابع محافظ الجيزة عمليات إستقبال مواقف السرفيس بشارع السودان لحركة المواطنين، وذلك خلال ساعات الذروة للتأكد من توافر سيارات السرفيس بالعدد الكافى حيث يشهد الموقف كثافه كبيرة من قبل المواطنين.
كما حرص المحافظ على الاستماع للمواطنين من المترددين على المواقف للإطمئنان منهم على إلتزام السائقين بالأجرة التي يتم دفعها لخط السير ومدي رضاءهم وأبرز الشكاوي التي تواجههم موجهًا ببحثها وسرعة الاستجابة لها. 
وشدد  راشد على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بتكثيف جهود الرقابة للقضاء على ظاهرة تقسيم خطوط السير وتوقيع غرامات فورية لمخالفات تعريفة الركوب والحفاظ علي مستوى نظافة المواقف ودورات المياه والتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء المختصة لرفع أية مخلفات بمحيطها ورفع الإشغالات ومنع التعديات لتيسير حركة دخول وخروج السيارات والمواطنين وتخصيص موظف من إدارة السرفيس لتلقي اي شكاوي للمواطنين داخل المواقف تتعلق بخطوط السير أو من السائقين واتخاذ الإجراء اللازم حيالها، على أن يتم الدفع بسيارات إضافية لإستيعاب حركة المواطنين خلال فترات الذروة خاصة. خطوط الشيخ زايد وأكتوبر وحلوان ودار السلام والمعادي.
رافق المحافظ خلال جولته الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس ورؤساء أحياء الطالبية والهرم ورئيس هيئة النظافة.

بداية الصفحة