حوادث

حبس عامل وزوج شقيقته لإتهامهم بالتعدي جنسيا على طفلين «توأم» بالشرقية

كتب في : السبت 02 مارس 2019 - 12:49 صباحاً بقلم : محمود العطار

قررت نيابة مركز الزقازيق العامة، بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، برئاسة المستشارعبد السلام عابدين رئيس النيابة، حبس عامل وزوج شقيقته؛ وذلك على خلفية اتهامهم بالتعدي جنسيًا على طفلين "توأم" 10 سنوات، بقرية "هرية رزنة" التابعة لمركز الزقازيق.

تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مركز شرطة الزقازيق من أحد الأهالي بقرية "هرية رزنة" بقيام شخص يدعي"مبروك. ش" 30 عامًا عامل، بالتعدي جنسيًا علي طفلتين توأم 10 سنوات بالصف الرابع الإبتدائي، داخل منزله.

وتبين من المباحث التي قام بها الرائد أشرف ضيف، رئيس المباحث، أن الطفلتين "تؤأم" ويبلغان من العمر 10 سنوات، يقيمان مع والدهما المعاق، بعد إنفصال والدتهما، وأن بعض سيدات القرية يعطفن على الطفلين ويقدمن لهم الطعام.

وكشفت التحريات أن جارة الطفلين دعتهم لتناول وجبة "الغداء" بمنزلها وخرجت لشراء بعض المستلزمات من محل بالقرية، فأستغل زوجها، تواجد الطفلتين وقام برفقة زوج شقيقته الذي كان متواجد معه بالتعدي جنسيا علي الطفلتين.

وألقت قوة من مباحث مركز شرطة الزقازيق القبض على المتهمين، وبعرضهما علي النيابة العامة، قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الصفحة