محافظات

محافظ البحر الأحمر يوجه بتكثيف حملات التموين و منع ذبح الأضاحى خارج المجازر

كتب في : الخميس 16 اغسطس 2018 - 12:24 صباحاً بقلم : مصطفى الأبنودى

وجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، بتكثيف حملات التموين على جميع المطاعم والمحلات والثلاجات لمواجهة جشع التجار ومتابعة انتهاء الصلاحية حفاظا على حياة المواطن.و أضاف عبد الله بمنع ذبح الاضحية خارج المجزر و سيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك مشيرا الى الاهمية الصحية والبيئية الكبيرة من ذبحها فى المجزر .

كما أكد المحافظ على شركة النظافة زيادة اعداد الحاويات و مضاعفة دوريات النظافة ، وعلى جميع رؤساء المدن المرور على الشواطئ والتأكد من وجود منقذين بكل شاطئ.

و وجه عبد الله المرور بتكثيف الردارات على الطرق و سحب الرخص فى حالة تكرار المخالفة حتى لا يسمح بتجاوز القوانين فالهدف ليس بجمع الغرامات وانما الحفاظ على ارواح المواطنين.

و كان قد عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا موسعا حضر فيه جميع المديريات الخدمية و القطاع العام لاستعراض الاستعدادات التى قامت بها و الاجراءات المستديمة والطارئة لاستيعاب توافد الزائرين.

كما وجه عبدالله بالتزام الجميع بالتعليمات وعلى رأسهم الصحة والمرور والتموين ومياه الشرب والنظافة والاوقاف لتقوم كل جهة بدورها ، موجها مديرية الصحة بوقف الاجازات والتاكيد على فرق الطوارئ وتوافر اكياس الدم ونشر التوعية من خلال الصفحات الرسمية للمحافظة والمديريات مع تكثيف اعمال الاسعاف وتوفر المسعفين.

 

بداية الصفحة