رياضه

برسالة عاطفية.. ليفربول يودع ساديو ماني بعد رحيله إلى بايرن ميونخ | صور

كتب في : الأربعاء 22 يونيو 2022 - 3:19 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

ودع نادي ليفربول الإنجليزي لاعبه السابق ساديو ماني عقب انتقاله رسميًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأعلن بايرن ميونخ قد أعلن، اليوم الأربعاء، انتقال ساديو ماني لصفوفه في فترة الانتقالات الحالية بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لماني بقميص الريدز، معلقًا عليها:" أكمل ساديو ماني اليوم انتقاله الدائم لبايرن ميونخ بعد ستة مواسم رائعة مع الريدز، يغادر وهو أسطورة لليفربول".

وأضاف: "الكثير من اللحظات الهائلة بالقميص الأحمر لن ننساها أبدًا".

وأشار: "شارك ماني في 269 مباراة بقميص الريدز سجل خلالها 120 هدفًا وصنع 38 آخرين..شكرًا لك ساديو ماني".

جدير بالذكر أن ماني انضم لليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يوليو عام 2016،  وتوج مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما تُوج مع منتخب بلاده هذا العام بلقب كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي.

يُذكر أن عقد ساديو ماني مع ليفربول كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب السنغالي فضّل استغلال ذلك والرحيل الصيف الجاري عن قلعة الأنفيلد والافتراق رسميا عن محمد صلاح، زميله في الريدز.

وكان السنغالي ماني انضم لليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يوليو عام 2016، وخاض مع الريدز 269 مباراة، أحرز خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 آخرين.

وتُوج ساديو ماني مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما تُوج مع منتخب بلاده هذا العام بلقب كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي في العالم.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميًا، ضم النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، لمدة 3 سنوات.

ونشر بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بك"، صورة للنجم السنغالي ساديو ماني، وهو يحمل قميصًا للبافاري مكتوب عليه 2025 عدد السنوات التي سيقضيها لاعب ليفربول داخل قلعة إليانز أرينا"، وكتب: «الأفضل في إفريقيا ينضم للأفضل في العالم .. إليكم السنغالي ساديــو مانــي».

واجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية في بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم، وتقديمه لوسائل الإعلام.

بداية الصفحة