محافظات

251 شابا وفتاة يتقدمون لاختبارات فريق متطوعي الغربية

كتب في : السبت 20 يونيو 2020 - 12:05 صباحاً بقلم : عوض صابر

أعلن  طارق رحمي محافظ الغربية، مساء امس الجمعة، الانتهاء من الاختبارات التحريرية للمتقدمين للالتحاق بفريق متطوعي الغربية، والتي استمرت على مدار اليومين الماضيين ضمن المرحلة الثانية لتشكيل الفريق، بقاعة المجلس المحلي ل محافظة الغربية ، بحضور 251 شاب وفتاة.

وقال محمود ممتاز منسق الفريق وعضو المكتب الفني لمحافظ الغربية، إن إجمالي المتقدمين بلغ 509 وتم فلترة هذه الأعداد وفقاً لشروط الالتحاق، حتى وصل عدد المستحقين للحضور 430 ، شارك في الحضور منهم 251 شابا وفتاة، لافتا إلى أنه تم إجراء الاختبار التحريري للمتقدمين علي 4 فترات زمنية متباعدة من خلال تقسيمهم إلي 8 مجموعات، وسط إجراءات احترازية مكثفة بداية من الكشف الحراري والتعقيم والتباعد الاجتماعي بمقدر 4 كراسي بين كل متطوع وآخر.

ومن جانبه، أوضح محمود ياسين، عضو المكتب الفني لمحافظ الغربية، أنه سيتم اختيار 100 شاب وفتاة كدفعة أولى لفريق متطوعي الغربية يليها دفعات أخرى متتالية في المرحلة الأخيرة؛ من خلال مقابلة شخصية عن طريق لجنة مٌشكلة برئاسة محافظ الغربية.

كانت محافظة الغربية ، قد أعلنت منذ فترة عن تشكيل فريق متطوعي الغربية من الشباب، وذلك في إطار دعم رؤية مصر 2030 بتمكين الشباب، والاستفادة من قدراتهم في مساعدة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

بداية الصفحة