محافظات

محافظ الدقهلية في جولة ليلية أمس تمتد حتى صباح اليوم الثلاثاء

كتب في : الثلاثاء 07 فبراير 2017 - 7:58 مساءً بقلم : حسن يوسف يوسف

قام المحاسب/ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بجوله ليليه أمس امتدت حتى صباح اليوم الثلاثاء وذلك للاطمئنان على أعمال النظافة والتجميل بشوارع وميادين وأحياء المنصورة في اطار وضع اللمسات الأخيرة استعدادا للاحتفالات بالعيد القومي للدقهلية ،وعلى الفور قرر" عاوز أشوف المنصورة عروسة زي ما اتعودنا عليها ومفيش نوم"، وامر المحافظ بتكثيف أعمال النظافة بمداخل الأحياء ورفع كافة أنواع القمامة.

 كما كلف رئيسي حي شرق وغرب بعمل دورية ليلية لرفع القمامة بجميع شوارع الأحياء، كذلك كلف رئيس حي غرب باستكمال أعمال رفع الأتربة بشارع عبد السلام عارف وأعمال التشجير والدهانات، كما امر بالانتهاء من أعمال التجميل بميدان الشعلة الليلة وزيادة كشافات الإضاءة والتشجير بمحيط الديوان العام للمحافظة.
يذكر أن المحافظ قد تفقد عدد من الشوارع والأحياء للإطمئنان بنفسه على سير العمل فيها شملت شارع الجيش حتى كوبري سندوب ،ميدان المحافظة، شارع عبد السلام عارف، مدخل عزبة الشال ، شارع قناة السويس.
وقد شدد المحافظ على مواصلة العمل ليل بالنهار حتى الإنتهاء من كافة الأعمال لنرتقي بمحافظتنا الحبيبة ونظهر بالشكل اللائق في احتفالات العيد القومي.

بداية الصفحة