حوادث

الأمن يكشف حقيقة فيديو متداول بقيام مجموعة من الطلاب بالتعدي على فتيات بكفر الشيخ

كتب في : الأربعاء 10 يناير 2024 - 3:16 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك"، تضمن قيام مجموعة من الطلاب بالتعدى على بعض الفتيات بكفر الشيخ.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، تضمن استغاثة صاحبة الحساب (مقيمة بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ)، بقيام طلاب إحدى المدارس بالتحرش بنجلتها، وأخريات والتعدى عليهن بالضرب حال إستقلالهن سيارة "أجرة" ومرورهم من أمام المدرسة المشار اليها.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 3 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول كفر الشيخ من طالب (مقيم بدائرة القسم) بأنه حال خروجه من المدرسة وعبوره الطريق، اصطدمت به سيارة "أجرة" قيادة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ) "يستقلها بصحبته 3 فتيات". 

وأسفر ذلك عن حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى عليه بالضرب محدثاً إصابته (دون أى تدخل من الفتيات مستقلى السيارة).

وبتاريخ 4 الجارى تبلغ من (طالبة "نجلة صاحبة الحساب" - مقيمة بدائرة القسم) بقيام الطالب سالف الذكر بمعاكستها والتعدى عليها بالسب والشتم هى وزملائها.

بسؤال سائق السيارة أيد ما جاء بأقوال الطالب، ونفى حدوث أى تعدى على الفتيات مستقلى السيارة صحبته وقت حدوث الواقعة.

وبإستدعاء صاحبة الحساب سالفة الذكر، ومواجهتها بالتحريات لم تعلل سبب قيامها بنشر الإستغاثة المشار إليها على صفحتها الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الصفحة