محافظات

غلق وتشميع محل موبيليا بحوش عيسى لمخالفته مواعيدالغلق

كتب في : الاثنين 01 يونيو 2020 - 1:15 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة الأستاذ محمود الرمسيسي عن غلق وتشميع محل موبيليا لمخالفته مواعيد الغلق والمرور على موقف السيارات بحوش عيسى والتأكيد على السائقين بعدم ركوب أي مواطن بدون إرتداء الكمامة .

كما تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع ومنع التجمعات وعدم وضع الفروشات بالشوارع الرئيسية من ميدان المحطة ومنطقة وسط البلد ومن أمام بنك مصر وشارع ٢٣ يوليو ومتابعة أعمال الصيانة والنطافة بمصنع تدوير القمامة والمقلب العمومي بالطرانة .

كما تم عقد غرفة العمليات على مدار اليوم للإلتزام بقرارات رئيس الوزراء ورفع الأتربة من شوارع المدينة وجميع صناديق القمامة بنطاق عدة مناطق والمرور على المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم وما يماثلها للتأكد من تطبيق مواعيد الحظر .

وأكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة