محافظات

رئيس حى ثان طنطا يتابع أعمال رصف الكورنيش.

كتب في : الأربعاء 06 مايو 2020 - 12:23 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تابع محمود عيسى رئيس حى ثان طنطا بمحافظة الغربية، أعمال رصف طريق الكورنيش بنطاق حى ثان، وذلك بمعاونة ادارة الرصف والمشروعات برئاسة مديرة المشروعات ولجنة الاشراف المعاونة .

وقال " رئيس الحى ": يوجد توجيهات من طارق رحمى محافظ الغربية بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف ومطابقتها للمواصفات ، وضرورة وجود بلاعات وصفايات إلأمطار على جانبى الطرق التى يتم رصفها، كما وجه بشن حملات إنارة لجميع الأعمدة بطريق الكورنيش ورفع جميع الأتربة بنطاق الحى وتكثيف حملات النظافة .

وفى سياق متصل، واصلت الأجهزة التنفيذية بمدن ومراكز محافظة الغربية حملاتها المكبرة لإزالة كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأكد طارق رحمى، محافظ الغربية، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بجميع أشكالها، مشيرا إلى إزالة 676 حالة تعدٍ ومخالفة خلال الفترة من 16 مارس الماضى وحتى الآن، شملت 366 تغد على الأراضى الزراعية على مساحة 19 فدان و 5 قيراط و12 سهم، و 196 مخالفة بناء على مساحة 28 ألف و 773 مترًا مربعا، وإزالة 114 تغد على أراضى أملاك الدولة على مساحة 7 آلاف و 77,5 مترًا مربعا.

وشدد محافظ الغربية، على رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة مواجهة التعديات والمخالفات وتنفيذ الإزالات يوميا مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

بداية الصفحة