محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء الكباري وتوسعة ورصف الطرق ويقود حملة إشغالات | صور

كتب في : الأحد 25 سبتمبر 2022 - 4:22 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، اليوم الأحد، الأعمال الجارية لإنشاء كوبري القنطرة البيضاء، المقابل لإدارة المرور، لحل مشكلة التكدس المروري بالموقف العمومي، سواء القادمين من مدن المحلة الكبرى، والحامول، وبيلا، وقرى كفر الشيخ، و المتجهين للموقف، بالإضافة للمتجهين من مدينة كفر الشيخ للمحلة الكبرى، وبيلا، والحامول، وبلطيم.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من الكوبري في أسرع وقت، وكذلك الانتهاء من رصف شارع الصوالحة الذي تم تحويله لاتجاه واحد عقب توسعته، وتحويل طريق أبو الطيب لاتجاه واحد، ومنع مرور السيارات داخل القنطرة البيضاء، حفاظا على الأطفال وقاطنيها من الحوادث.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ الأعمال الجارية بكوبري محور ال47، وتوسعة ورصف طريق الزهيري الواصل بين القنطرة و رافد الطريق الدولي " كفر الشيخ بلطيم" كما تفقد أعمال التوسعة بامتداد شارع صبري القاضي، المتجه لمحلة موسى وسخا، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال، وتفقد موقع إنشاء كوبري سخا العلوي، الذي يربط بين شرق وغرب العاصمة، وله ثلاثة اتجاهات من ناحية سخا، واتجاهين من ناحية طريق محلة موسى.

وقاد محافظ كفر الشيخ، حملة لإزالة الإشغالات بعدد من الشوارع، موجها بسرعة إزالة الإشغالات، ومنع التعدي على الطرق، لأنها حق المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتعدين عقب تحذيرهم.

 

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء الكباري وتوسعة ورصف الطرق ويقود حملة إشغالات

بداية الصفحة