أخبار عاجلة

فتاة العربة: بدعى ربنا يحفظ الرئيس وعلى الشباب عدم انتظار الوظيفة

كتب في : الأحد 23 إبريل 2017 - 12:03 صباحاً بقلم : عصام الخولى

عبرت منى السيد الشهيرة بفتاة جر العربة، عن سعادتها باستلامها سيارة ميكروباص صغيرة، امس، من صندوق تحيا مصر والتى وعدها بها الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "الفرحة مش سايعانى وإن كانت الفرحة الأكبر لما شوفت الريس، وربنا يخليه ليا ولكل المصريين، اللى متعلقين فى رقبته".

 

وأضافت منى فى تصريحات خاصة له أثناء مشاركتها إنهاء إجراءات التراخيص الخاصة بالسيارة داخل مرور محرم بك، أن ما وصلت إليه الآن بسبب سعيها للعمل ولن تكف يوما عن ذلك قائلة: سأعمل حتى آخر يوم فى عمرى، حتى لو مش عايزة فلوس ولكن عشان أعرف أثبت ذاتى وأملك قرارى.

 

وأكدت منى، أنها لا تستطيع العمل بالسيارة لأنها لا تجيد القيادة، ولكن نجل شقيقها هو من سيقودها وهى بجواره لنقل البضائع التى كانت تجرها إلى المحلات التى تعمل على التوزيع لها، مشيرة إلى أن الإجراءات قد انتهت جميعها والخاصة بالتراخيص.

 

وأشارت فتاة العربة أنها لا ينقص شيئا الآن، ولا تطلب من الله سوى الستر وأن يحفظ الرئيس عبد الفتاح السيسى ويدعمه، للحفاظ على مصر والمصريين مطالبة الجميع التكاتف خلفه ودعمه للمرور بمصر إلى بر الأمان.

 

وقال منى إنها عندما قابلت الرئيس وجدته مهموما بمشكلات البلاد، وقال لها إن الأمل الحقيقى فى الشباب العاملين من أجل رفع مستوى معيشتهم معيشة وطنهم.

 

وأرسلت منى رسالة للشباب تطالبهم فيها بعدم بكاء حظهم وهم جالسين على المقاهى والعمل فى أى وظيفة أيا كانت دون انتظار الوظيفة "الميرى"، قائلة: بيفضلوا يشتكوا وهما قاعدين مكانهم وعايزين الرئيس يعملهم كل حاجة.

 

من جانبه أنهى اللواء هانى خير مدير إدارة مرور الإسكندرية، جميع الإجراءات الخاصة بتراخيص السيارة على نفقة مديرية أمن الإسكندرية بالكامل، مشيرا إلى قيامه بإنهاء رخصة نجل شقيقها كى تكون السيارة جاهزة للعمل من صباح الغد.

بداية الصفحة