حوادث

النيابة العامة تأمر بحبس المتهمين بسرقة مسكن محمد صلاح

كتب في : الخميس 16 مارس 2023 - 7:03 مساءً بقلم : رانيا عبده

 

أمرت النيابة العامة بحبس متهمين اثنين لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، لقيامهم بسرقة منقولات من مسكن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع حجز متهم ثالث قام بإخفاء المسروقات.

وذكرت النيابة العامة - في بيان لها اليوم - أنه كان قد ورد إليها بلاغ يوم الأحد الماضي، من مدير أعمال اللاعب محمد صلاح، باكتشافه سرقة منقولات من مسكنه، فباشرت النيابة التحقيقات، واستهلتها بسؤال المبلغ، الذي أوضح أنه تبين بعثرة بمحتويات المسكن وآثار دخول من نافذته، وسرقة مبلغ نقدي، وميدالية فضية خاصة ببطولة أمم إفريقيا عام 2017، وجوائز تذكارية وملابس رياضية وأجهزة إلكترونية خاصة به.

وأشارت النيابة إلى أنها خاطبت شركات الهواتف المحمولة، لتحديد بيانات الأرقام التي تواجدت بمسرح الواقعة بالتزامن مع توقيت ارتكابها، كما كلفت الشرطة بإجراء تحرياتها حول الواقعة والتي تمكنت من تحديد هوية ثلاثة متهمين بارتكابها، فتم ضبطهم نفاذا لأمر النيابة العامة الصادر وبحوزتهم المسروقات.

وأقر المتهمون خلال استجوابهم بمعرفة النيابة العامة، بارتكاب الجريمة، وتبين سبق عمل أحدهم غفيرا بمسرح الواقعة منذ عام ونصف العام، وارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية وعلمه بخلو المسكن من قاطنيه، واتفاقه مع واحد من المتهمين على ارتكابها، فقصدا المسكن وتمكنا من فتح إحدى نوافذه ودلوفه وسرقة بعض منقولاته، وفرا هاربين، وقد تركا بعضا من هذه المسروقات لدى المتهم الثالث لإخفائها.

وعلى ذلكَ فقد أمرتِ النيابةُ العامةُ بحبسِ المتهمَيْنِ بالسرِقةِ، وحجزِ المتهمِ بإخفاءِ المسروقاتِ. وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.

بداية الصفحة