محافظات

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري الإدارات ويؤكد: نظام الشباك الواحد يمنع الفساد الإداري

كتب في : الأحد 01 مارس 2020 - 12:37 صباحاً بقلم : محمود العطار

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اجتماعا بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة مع مديري الإدارات المعنية بتقديم خدمات للمواطنين وعدد من وكلاء الوزارات المعنيين.

وأكد محافظ الدقهلية ، أهمية الفصل بين مقدم الخدمة ومتلقي الخدمة، وذلك في إطار العمل بنظام الشباك الواحد الذي يقدم مختلف الخدمات للمواطنين في مكان واحد، وهو المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

 

وأكد محافظ الدقهلية ، ضرورة تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة بوضوح للمواطنين وإبلاغهم بموعد محدد لانتهاء الإجراءات واستلام الخدمة لتيسير إجراءات تنفيذ الخدمة على المواطن.

 

وأوضح محافظ الدقهلية ، أن الهدف من تجميع الخدمات في شباك واحد بعيدا عن الاحتكاك بين الموظف والمواطن، لمنع الفساد الإداري والروتين الورقي، على أن يتم ربط كافة الإدارات والمديريات المعنية بمصالح المواطنين إلكترونيا لتقديم الخدمة من مكان واحد.

 

وأكد مختار، أننا جميعا نستهدف إرضاء المواطنين، وهذا يتطلب تضافر الجهود والإخلاص في العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مواطني الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائدة، وأشار إلى أنه علينا أن نعمل كفريق عمل واحد، موضحا أنه لا أحد يمكن أن ينجح بمفرده.

بداية الصفحة