ثقافه وفنون

خطة الشاطر الشيطانية لحكم مصر.. تسريب صادم بالحلقة 19 من «الاختيار 3»

كتب في : الأربعاء 20 إبريل 2022 - 11:07 مساءً بقلم : منى محمد مجاهد

 

عرضت فضائية ON الحلقة الـ19 من الجزء الثالث من مسلسل الاختيار - القرار الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم ونجمات الفن أبرزهم، ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، وكريم عبد العزيز.

وكشفت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 3 من أمام مكتب الإرشاد العام لجماعة الإخوان الإرهابية بالمقطم، حيث قرر المصريون إزاحة مندوبهم فى قصر الرئاسة محمد مرسى العياط، وزحفوا نحو القصر كما زحفوا نحو مقر مكتب الإرشاد الذي طالما صدرت منه قرارات أضرت بالوطن والمواطنين،  واستقبلت قيادات الجماعة داخله أجانب تآمروا على الدولة المصرية، وحملت  المليونية عنوان “رد الكرامة”.

وأصيبت الجماعة بالجنون لدى مشاهدتها المتظاهرين يحاصرون المبنى الأهم لديهم، ومن ثم رفعت الجماعة شعار العنف ونفذت خطة “الكماشة” ضد المتظاهرين ما أسفر عن وفاة نحو 9 أشخاص وإصابة 91 آخرين،  كما يظهر بالفيديو التالي:

وقال مهندس إرهاب الجماعة “خيرت الشاطر” إن الجماعة ستلاحقهم وتتبع كل من دعا وحرض وشارك في مظاهرات “رد الكرامة”، قائلًا: أهلًا بالجهاد المستحق (يقصد به المظاهرات التابعة لهم)، أما من يتظاهر ضدهم قال: “هانكسر رجليه، مفيش حد يقدر يتظاهر علينا”

كما أختتمت الحلقة 19 بتسريب صادم لـ “الشاطر” وقال به:  إحنا كجماعة واخدين قرارا استراتيجي بأن لا يكون لنا مرشح للرئاسة وإحنا بنقول هذا الكلام من عدة اعتبارات… منها الاعتبار اللي حضرتك تفضلت بالإشارة إليه إن إحنا جزء من منظومة دولية فلازم أنا دلوقتي مكررش مأساة غزة هنا وحماس.

وتابع:  نمرة 2 أنا مدرك إن مشكلة مصر الآن وأزمتها المتتالية لا يمكن أي فصيل يعرف يشيلها لوحده لازم الكل يحط إيده في إيد بعض فلو أنا جيت وفرضت نفسي وقلت أنا هقدم مرشح للرئاسة وحشدت الناس راحت انتخبته، فأنا خلاص يعني يعني حفزت ضد كل اللي ممكن عايز يتحفز،طب ما أنا اشتغل من ورا أو اشتغل بشكل جزئي لو الظروف سمحت..

وكانت  حلقة أمس الحلقة 18 من مسلسل الاختيار 3 بدأت برد فعل الرئيس المعزول محمد مرسي على قرارات جماعة الإخوان المسلمين بتأجيل الانتخابات البرلمانية بما في ذلك تغافل كبير حُكم المحكمة الإدارية العليا.

وسعى رجال المخابرات الحربية بقيادة العقيد مصطفى “أحمد السقا” لرصد والقبض على التكفيري أبو منير مفتي التنظيمات الإرهابية في سيناء.. إذ تقابل العقيد مصطفى مع إسراء فتاة الشرقية وأعطاها هاتف محمول وشريحة وذلك للتواصل معها وسرعة التدخل حال حدوث أي جديد.

بداية الصفحة