محافظات

محافظ الدقهلية يدرس توقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا

كتب في : الثلاثاء 09 اغسطس 2022 - 4:57 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

ناقش الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية مع شركات الغاز التابعة لوزارة  البترول توقيع برتوكول تعاون لإدارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بالدقهلية، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بضرورة تعظيم ايرادات الدولة بما يعود بالنفع على مشروعات الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات..

ففي محافظة الدقهلية وفي إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، التقي "مختار" بالمهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة الغاز والمهندس أحمد عبد المطلب الشركة والوفد المرافق لهما من شركات البترول وذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين واحمد ابو الغيط مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين..

 

وتناول "مختار" خلال الاجتماع استعراض ومناقشة دراسة واعداد بروتوكول تعاون مع المحافظة لادارة وتشغيل محطة تعبئة غاز طلخا بمحافظة الدقهلية..

و تقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة من مسئولي التموين والشركات المشار اليها والشئون القانونية والمالية والادارية بالمحافظة للاعداد الكامل لبنود البروتوكول الذي من المقرر توقيعه في هذا الشأن قريبا..

وأكد "مختار" اهمية الحفاظ علي العاملين الموجودين بالمحطة حالة تنفيذ البروتوكول المذكور حرصا علي حقوقهم.

بداية الصفحة