محافظات

انطلاق مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لطلاب مدارس القاهرة

كتب في : الجمعة 02 ديسمبر 2022 - 10:48 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن انطلاق مسابقة دوري المكاتب التنفيذية لطلاب المدارس، بإشراف من أيمن موسى، مدير المديرية الرائد العام للمرحلة الثانوية، زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية الرائد العام للمرحلة الإعدادية، منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية الرائد العام للمرحلة الابتدائية.

يأتي ذلك، في إطار حرص الاتحادات الطلابية على الاهتمام بمهارات العمل الفريقى التطوعي وتنمية وعي الطلاب بأهمية دورهم في تحقيق تغيرات إيجابية في المجتمع والمدرسة و البيئة المحيطة خلال تنفيذ برامج ومبادارات لإعداد جيل يؤثر إيجابا في المجتمع وقادر على التكيف مع التغيرات المناخية. 

ونظم الاتحاد العام لطلاب مدراس الجمهورية، مسابقة دوري المكاتب التنفيذية للاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2022 /2023 بعنوان "الاتحادات الطلابية... المشروعات القومية".

ومن أهم أهداف مسابقة الدوري، بث روح المنافسة والمشاركة الإيحابية بين الطلاب، إكساب الطلاب أعضاء المكاتب التنفيذية ثقافة العمل الفريقى والتطوعي، التأكيد على بناء الشخصية المصرية، علي أن تكون معايير المسابقة حضور الطلاب أعضاء المكتب التنفيذي.

بداية الصفحة