ثقافه وفنون

جميلة البدوي ويسرا سعوف في تحدي الطبخ بـ «The Insider»

كتب في : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 12:12 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

تحدثت الفنانتان المغربيتان جميلة البدوي و يسرا سعوف ، خلال استضافتهما معا ببرنامج The Insider الذي يعرض على شاشة تليفزيون دبي، في أول لقاء لهما بعد الحجر المنزلي عن أخبارهما وأعمالهما خلال فترة أزمة كورونا، كما جمعهما تحد طريف للطبخ في نهاية اللقاء.

وصرحت الفنانة يسرا سعوف، أن أزمة كورونا تسببت لها في تأجيل أغنية عن الأم، كما أنها لم تستطع قضاء شهر رمضان مع العائلة ككل سنة، وذلك سبب حظر رحلات الطيران، بالإضافة إلى احتفالها بعيد ميلادها بمفردها، حيث إن العائلة شاركتها الاحتفال عبر تقنية الفيديو.

أما الفنانة جميلة البدوي ، كشفت أنه خلال فترة أزمة كورونا، انتظمت على حمية «نظام الكيتو دايت» وبسببه خسرت 8 كيلوات من وزنها، وصرحت أيضا أنها فضلت عدم طرح أي عمل خلال هذه الفترة مقتصرة فقط على اختيار الأغاني والتحضير للفترة القادمة بعد الأزمة، مكتفية بمشاركتها بالحفل العالمي OHM رفقة مشاهير العالم التي ذكرت أنها كانت تجربة رائعة.

وخلال نهاية اللقاء، جمعهما تحد طريف للطبخ، تحت إشراف الشيف علي برجي، حيث كان مطلوبا منهما تحضير طبق الدجاج الزيتون، في أجواء من النشاط والغناء مر التحدي، حيث كانت النتيجة في النهاية متعادلة حسب تقيم الشيف، وحضرت جميلة الطبق بطريقة تقليدية مغربية أصيلة، فيما قدمت يسرا الطبق بطريقة عصرية، دون أن تتفوق واحدة عن الأخرى.

بداية الصفحة