محافظات

تدشين المرحلة الأولى من مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة بطول 2 كيلو متر

كتب في : الأربعاء 03 نوفمبر 2021 - 1:25 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، يرافقه عدد من النواب، المرحله الأولى من مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة بطول 2 كيلو متر على النيل، ابتداءً من استراحة المحافظ وحتي كوبري الهويس.

وقال بيان المحافظة، إن ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الطرق والمحاور الرئيسية داخل المدن وخارجها، وتطوير الطرق المطلة على النيل، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وبالتنسيق والتعاون بين محافظة الدقهلية وزارة النقل ووزارة الري.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين علي النيل، وستستغرق المدة الزمنية لتنفيذ المرحلة الأولى 6 أشهر وتضم طريقا مروريا وممشى للمواطنين، يعقبها تنفيذ المرحلة الثانية وهي إنشاء كوبري لربط المرحلة الأولي بالمشاية القديمه مرورا بمكتبة مصر العامة.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم تطوير كافة الطرق المطلة على النيل داخل جميع مدن المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة داخل تلك المدن ومتنفس ترفيهي لأبناء تلك المدن.

بداية الصفحة