محافظات

نائب محافظ الدقهلية يترأس حملة على المجازرقبل عيد الأضحى

كتب في : الأحد 26 يوليو 2020 - 12:19 صباحاً بقلم : اشرف عبد المولى

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، هيثم الشيخ نائب المحافظ، بالإشراف على أعمال حملة للمرور على المجازر الآلية واليدوية، للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال وذبح الأضاحى بمراكز ومدن المحافظة ،وذلك فى اطار الاجراءات المكثفة التى استعدت بها المحافظة ، لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 

 وقال هيثم الشيخ، إن حمله امس شملت المرور على المجزر اليدوى بقرية بشلا بمركز ميت غمر ، وبعض  محلات الجزارة بنطاق مركز ميت غمر ، وتقرر خلال الجولة قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينه ميت غمر بالتنسيق مع قطاع الطب البيطرى لتنفيذ حملة لرفع كفاءة مستوى النظافة بالمجزر المشار إليه حرصا على الصحة العامة .

 

  وأكد نائب المحافظ أن المجزر المذكور ،ضمن خطة تطوير المجازر بالمحافظة ليصبح نصف آليا ، كما تقرر إعدام كميات من اللحوم الغير صالحة تم ضبطها بمخزن أحد محلات الجزارة بالقرية .

 

من جانبه أكد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، على استمرار اعمال حملات الازالة للتعديات بنطاق المحافظة ، مضيفا أن إجمالى ما تم إزالته حتى اليوم يبلغ 469 حالة تعدى على أراضي املاك الدولة بالقرى والمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، وذلك منذ بدء اعمال الموجه المشار اليها فى نهاية الأسبوع الاول من شهر يوليو الجارى و وقد شملت الحالات ( 413 حالة تعدى بالمبانى بمساحة 29750 م2-  وعدد 56 حاله تعدى  بالزراعة بمساحة 3فدان ،و 18قيراط و13 سهم)

بداية الصفحة