رياضه

محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

كتب في : السبت 07 مايو 2022 - 12:48 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

قبل مواجهات اليوم بالجولة الـ36، لايزال محمد صلاح الجناح الهجومي لفريق ليفربول الإنجليزي يغرد يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 35 جولة، ويبحث النجم المصري اليوم أمام فريق توتنهام اليوم في زيادة رصيده من الأهداف للابتعاد بالصدارة أكثر؛ خاصة مع إقتراب الكوري الجنوبي سون لاعب توتنهام منه في لائحة الهدافين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً متفوقاً على أقرب ملاحقيه بفارق 3 أهداف. وارتقي هيونج مين سون إلى وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً، بفارق 3 لصالح محمد صلاح. بينما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثاً برصيد 18 هدفاً بعد تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي خلال المباريات الماضية. بينما تواجد فى المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول برصيد 15 هدفاً بفارق هدف واحد عن زميله السنغالي ساديو ماني الذي نجح في تسجيل 14 حتى الآن وصاحب الترتيب الخامس.

وتواجد المهاجم الإنجليزي هاري كين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً بفارق هدف مع ايفان توني لاعب برينتفورد، وويلفريد زاها نجم كريستال بالاس، أصحاب الترتيب السابع.

بداية الصفحة