تكنولوجيا وإتصالات

تعرف على مواعيد جميع مؤتمرات شركات الهواتف الذكية بـMWC 2018 القادم

كتب في : الخميس 08 فبراير 2018 - 12:35 صباحاً بقلم : عبد العزيز عبد النيى

شهد مؤتمر CES 2018  الإعلان عن عدد قليل من الهواتف الذكية، لذا من المقرر أن يشهد مؤتمر MWC 2018 الذى سيعقد خلال فبرارير الجارى الكثير من المفاجآت، حيث سيتم الإعلان عن العديد من الهواتف الذكية التى ينتظرها الملايين من المستخدمين حول العالم مثل هاتفى سامسونج جلاكسى S9 و S9 بلس.

 

لذلك قام موقع "phonearena" برصد مواعيد جميع مؤتمرات الشركات التكنولوجية التى ستحضر MWC 2018، وقام بعرض الجدول الزمنى الخاص بالمؤتمر، الذى سينعقد فى مدينة برشلونة الاسبانية،  وسيبدأ يوم  26 فبراير ويستمر حتى 1 مارس.

 

ومن أهم محطات المؤتمر حدث سامسونج الذى سينعقد خلال اليوم الأول من المؤتمر، والذى سيشهد كشف النقاب عن هاتفى جالاكسى S9  و S9 بلس، جنبا إلى جنب شركة هواوى التى اختارت نفس اليوم لمنافسة غريمتها الكورية الجنوبية،  بالإضافة إلى المؤتمر الخاص بشركة نوكيا العائدة بقوة إلى سوق الهواتف الذكية.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الثانى للمؤتمر الحدث الخاص بشركة سونى،التى من المقرر أن تكشف النقاب عن الهاتفيين الذكيين Xperia XZ2  و  Xperia XZ Pr

أما عن اليوم الثالث من المؤتمر فمن المقرر أن تقوم شركة Asus بالإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة التابعة لسلسلة Zenfone

ورغم إعلان شركات مثلإل جى و HTC و موتورولا و لينوفو عن حضور المؤتمر، إلا أنهم لم يعلنوا عن خططهم أو مواعيد مؤتمراتهم، لكن من المتوقع القيام بهذه الخطوة خلال الأسابيع المقبلة قبل بدء المؤتمر.

بداية الصفحة