محافظات

العناية الإلهية تنقذ الوادي الجديد من كارثة بعد اشتعال النيران في سيارة أنابيب

كتب في : الأحد 08 يناير 2023 - 12:50 صباحاً بقلم : أسمهان على

 

أنقذت العناية الإلهية محافظة الوادي الجديد من كارثة محققة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز وتريللا محملة بالدواجن، ما أدى لاشتعال النار في السيارتين.

تلقى مدير أمن الوادى الجديد إخطارا يفيد بوقوع تصادم مروع بين سيارة أنابيب بوتاجاز تابعة لمركز الفرافرة وسيارة تريللا محمّلة بالدواجن بالقرب من أبو منقار؛ أسفر التصادم عن اشتعال النيران فى السيارتين وهرعت سيارات الإسعاف تتبعها سيارة إنقاذ الحماية المدنية لموقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران. 

وفاة سائقي السيارتين في الحادث

وأكد مصدر بالإسعاف وفاة سائق سيارة الأنابيب من الفرافرة والمرافق ووفاة سائق التريللا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم تحويل جثامينهم للمستشفى.

وقبل يومين، أصيب 4 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين على طريق "الخارجة / أسيوط" في نطاق محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من إدارة النجدة يفيد تصادم سيارة ملاكى بأخرى نقل على طريق "الخارجة / أسيوط"، ونتج عن الحادث 4 مصابين وهم محمد عبد الخالق أحمد 33 عامًا، حسين شعبان ثابت 32 عاما، نادر حاتم حداد 38 عاما، خالد سيد عبد المنعم 37 عامًا.

جرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

مصرع شاب وإصابة 3 في انقلاب ملاكي

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، في الوادي الجديد، بينما أصيب ثلاثة آخرون، وذلك إثر انقلاب سيارة ملاكى شمال مدينة الخارجة في بداية طريق الخارجة- اسيوط بالقرب من مطار الخارجة.

كان اللواء محمد ابوالليل، مدير أمن الوادي الجديد قد تلقي بلاغا يفيد نقل جثة شاب متوفي يدعى احمد ح. ر 17 سنة، وعدد ثلاثة آخرين مصابين إلى مستشفي الخارجة التخصصي، جراء حادث إنقلاب سيارة ملاكى شمال مدينة الخارجة، وتم نقل المصابين إلى مستشفي اسيوط الجامعى لتلقي العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن المتوفي.

مصرع 13 في تصادم بطريق الفرافرة

وقبل أسبوعين، لقي 13 شخصًا مصرعهم في حادث جراء تصادم سيارة أجرة ميكروباص بسيارة أخرى نقل بطريق الفرافرة - الداخلة، بالقرب من منطقة أبو منقار بالكيلو 130.

تلقى اللواء محمود أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى نقل بطريق الفرافرة - الداخلة.

على الفور، تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثث المتوفين وهم: محمد صلاح سالم (29 سنة) البحيرة، عمار صلاح عبدالمحسن، البحيرة، عبدالله سيد عبد الحسيب، القلمون بمركز الداخلة، حامد حسين عبدالحميد (45 سنة) من طنطا بالغربية.

بداية الصفحة