محافظات

بالفيديو والصور .. أخر تطورات واقعة “مشهد الذبح” خلال إحتفالية مدرسة المعصرة مركز بلقاس

كتب في : الثلاثاء 03 إبريل 2018 - 2:52 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

قال الدكتور "رضا حجازى" رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم ، تعليقا على المشهد التمثيلي لذبح ساحر لأحد الأشخاص ، خلال إحتفالية مدرسة المعصرة بيوم اليتيم ، إنه سيتم التحقيق فى الواقعة ومحاسبة المسئولين عن ذلك .

 

 

وأشار "حجازي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح دريم” عبر فضائية “دريم، اليوم “الثلاثاء”، إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة عقب الإنتهاء من التحقيقات الإدارية وليس الجنائية سواء بالجزاء أو النقل من المدرسة .

 

وأوضح رئيس قطاع التعليم أنه سيتم تحرير خطاب للمديريات التعليمية لتحذيرها من عرض هذه المشاهد أمام طلاب المدارس .

 

 

 

 

و جاء هذا بعد رد الفعل السريع من الأستاذ "ماهر بركات" مدير عام الإداره التعليميه بمركز بلقاس ، بمجرد علمه بالواقعه ، بإصداره قرار إستبعاد كلآ من الأستاذ "م . أ . م" مدير مدرسة المعصره الإبتدائيه والأستاذه "ع . ع" وكيلة المدرسه ، والغاء التكليف الخاص بهما وتحويلهما للتحقيق من قبل الشؤن القانونيه .

 

 

كما قرر أيضا ، نقل المسؤلين عن هذا النشاط الذى تم داخل المدرسه بدون الموافقات الأمنيه من قبل المسؤولين عن أمن الاداره التعليميه وعليه هو شخصياً ، الى التحقيق  .

 

و شدد ، بعدم إقامة أى إحتفالات بالمدارس أو الإدارة لختام الأنشطة وسوف يقام إحتفال مجمع  يوم ٤/٢١ بالمديرية ومن يخالف سوف يتعرض للمساءلة القانونية .

بداية الصفحة