محافظات

التنورة تبهج السائحين في الأقصر باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة

كتب في : السبت 01 يناير 2022 - 1:20 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

 إحتفلت فنادق الأقصر بليلة رأس السنة الميلادية الكريسماس، بعروض للتنورة من التراث الصعيدي الأشهر في الاحتفالات والمناسبات.

وقدم راقص التنورة عرضا مبهجا للسائحين، وجاب الطاولات وهو يدور حول تنورته، مما أبهج السائحين من حول العالم في احتفالات فنادق الأقصر.

ومن جانبه قال  مدير فندق بكورنيش النيل بالأقصر، إن احتفالات الكريسماس هذا العام مختلفة تماماً، حيث إن حفل طريق الكباش ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للسياحة في الأقصر، ساهم في إنعاش حركة السياحة بصورة مميزة، حيث إنه لديهم في الاحتفالات هذا العام سياح من 15 جنسية من حول العالم لأول مرة منذ سنوات.

ومن جانبه أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر حالة الاستعداد القصوى استعدادا لاحتفالات رأس السنة بتجهيز جميع المرافق فى مختلف ميادين وشوارع المحافظة استعدادا للوفود الأجنبية والمصرية، كما عقد برفقة نائبه محمد عبد القادر خيرى، عدة اجتماعات مع قيادات وأصحاب الفنادق الثابتة والعائمة لمتابعة أعمال التجهيزات والاستعدادات لاحتفالات رأس السنة، وبحث مع أصحاب الشركات السياحية التى تنظم الرحلات للسائحين المصريين والأجانب بالمحافظة، وطالبهم بضرورة التواصل على مدار الساعة مع رجال المحافظة ومديرية الأمن للتدخل الفورى حال وقوع أية مشكلات للسياح.

التنورة تبهج السائحين في الأقصر باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة (1)

التنورة تبهج السائحين في الأقصر باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة 

 

التنورة تبهج السائحين في الأقصر باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة (2)

 

التنورة تبهج السائحين في الأقصر باحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة (3)

بداية الصفحة