أخبار عاجلة

حكاية «فتاة» استغلها «تميم» لإحداث فتنة في السعودية

كتب في : السبت 07 اكتوبر 2017 - 1:12 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

بالأسماء.. 5 قبائل قطرية تهدد عرش تميم بن حمد «تقرير»أثارت فتاة تدعى «دانة العتيبي» حالة من الجدل في الأوساط السعودية، خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو تظهر فيه عاهرة بالأجر وتزعم أنها سعودية، وترسم علم السعودية المتمثل في النخلة والسيفين على ساقها.

 

ووجه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي أصابع الاتهام إلى نظام الحمدين، بالتورط في صناعة فتنة داخل المجتمع السعودي باستخدام تلك الفتاة.

 

وكشف نشطاء عن الجنسية الحقيقية لها، فأكد «الدوسري» أنها من الأرجنتين، وقال :«لم يجدوا ما يثيرونه في أوساط المجتمع السعودي فاخترعوا قصة عاهرة لاتينية أجلكم الله وأكرمكم ونسبوها إلى قبيلة من اعرق القبائل في السعودية وهدفهم تأليب الرأي العام، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وجهدهم سيذهب سُدى وذلك لسبب واحد، هو أن مجتمعنا واعي وعلى عِلْم بما يُحاك ضده».

 

بينما أوضحت شبكة «قطر مباشر» أن دانة فتاة مغربية مقيمة في أمريكا تم التنسيق معها من قبل قطر للادعاء بأنها سعودية وتمثيل فيديو كليب خليع، وتم نشر تغريدة لها وهي تمدح الأمير القطري تميم بن حمد، بما يدعم نظرية استغلالها من قبل الدوحة في الإساءة للسعودية.

 

وتتعمد دانا عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستجرام» نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها بأوضاع مخلة، واستطاعت خلال شهور بسيطة جمع آلاف المتابعين، وتصر على التأكيد على أن جنسيتها سعودية.

 

ولم يرد في مقطع الفيديو الذي أثار الضجة أية تفاصيل حول جهة إنتاجية للأغنية الخارجة، بما يوضح أن الأمر جاء بشكل عشوائي وبغرض خبيث.

بداية الصفحة