محافظات

فض الأسواق و رفع ٩٠ طن من القمامة ورش وتعقيم المنشآت الحيوية بمركز ومدينة شبراخيت

كتب في : الخميس 20 اغسطس 2020 - 10:19 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن رفع ٩٠ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى و فض سوق منشية الرزافة الأسبوعي وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار الفيروس .

ومتابعة صرف معاشات تكافل وكرامة منحة العمالة الغير منتظمة بقرية أورين وإلتزام الجميع بقرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الإحترازية .

وكذلك صيانة الكشافات المعطلة وشد الأسلاك وتغيير المتهالك منها بالطرق العامة والشوارع الجانبية بالمدينة حفاظاً على سلامة وأمان المواطنين ورش وتطهير المنشآت الحكومية والحيوية بنطاق المركز وتسليك وتطهير خط الصرف الصحي بقرية لقانة .

و شدد المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

بداية الصفحة