تكنولوجيا وإتصالات

عطل مفاجئ يضرب «تويتر» في الولايات المتحدة وبريطانيا ونيوزيلندا

كتب في : الاثنين 08 نوفمبر 2021 - 10:48 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

تعرض موقع التدوينات القصيرة تويتر إلى عطل مفاجئ أصاب آلاف المستخدمين في بعض أنحاء العالم، إذ أبلغ عدد كبير عن مشكلات في موقع الويب والتطبيق وتسجيل الدخول إلى الحسابات.

بدأت المشكلات في الظهور حوالي الساعة الثامنة مساء اليوم، وأثرت على بعض مستخدمي تويتر في جميع أنحاء العالم، الولايات المتحدة وبريطانيا ونيوزيلندا وبعض البلدان الأخرى، ليس من بينها مصر حتى الآن، إذ قال العديد من المستخدمين إن لا يتم تحميل تغريدات جديدة أو تم طردهم من حساباتهم وإجبارهم على تسجيل الدخول مرة أخرى، بحسب «ديلي ميل».

ليس من الواضح حتى الآن سبب العطل أو العدد الدقيق للمستخدمين المتأثرين، وأظهر DownDetector، وهو موقع ويب يراقب حالات الانقطاع عبر الإنترنت، ارتفاعًا مفاجئًا في تقارير المشكلات مساء اليوم.

بحلول الساعة الثامنة مساء اليوم، أبلغ أكثر من 3000 مستخدم في الولايات المتحدة عن مشاكل مع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، وفي نفس الوقت تقريبًا، أبلغ حوالي 1800 مستخدم في المملكة المتحدة عن مشكلات إلى DownDetector.

من الشائع أن تتعطل منصات وسائل التواصل الاجتماعي لفترة صغيرة من الوقت، وقد تعطل تويتر آخر مرة في 4 أكتوبر الماضي.. فيما عانى فيسبوك من عطل كبير وصل إلى نحو 18 ساعة. 

بداية الصفحة