توك شو

جان رينو يكشف مفاجأة عن فيلم 22 رصاصة (فيديو)

كتب في : الأربعاء 27 مارس 2024 - 1:35 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

كشف النجم العالمي جان رينو، مفاجأة عن فيلمه الشهير "22 رصاصة"، وقال: “بالنسبة لي هو فيلم جيد وصديق لي عملت بالمسرح معه هو من أخرج العمل، وقابلنا الرجل الذي أصيب بـ22 رصاصة في جسده ونجا”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": قابلت الرجل الذي نجا بعد إصابته بـ22 رصاصة في جسده، مرتين مع زوجتي، وهو بالفعل رجل مافيا.

حيلة رجل المافيا

وأكد جان رينو: قابلنا رجل المافيا صاحب الـ22 رصاصة في منزل المحامي لأنه كان رجل عصابات حقيقي، وكان لديه دراجة نارية صغيرة، خوذة، وهو من طبيعته الدائمة قيامه بجولات ويتحقق إذا لم تكن الشرطة هناك عندها سيأتي.

سؤال غبي لرجل المافيا

وأضاف: أصررت على الذهاب لرؤية بطل الفيلم الحقيقي نفسه، في منزل المحامي، وقلت له جملة غبية "ما الذي حدث مع الأربعة رجال الذين أطلقوا عليك النار؟" فتوقف عن الكلام، وكأحمق سألته ماذا حدث للرجال؟ ثم خرج منه روح المافيا وقال لي الله يعلم، وبعد تلك اللحظة توقف عن التحدث إلى وتحدث طوال المساء إلى الآخرين، وقتها كنت خائفًا وشعرت بالغباء وقلت لنفسي هذا غباء ولا تسأل المافيوزي بكل تأكيد قتلهم، خسر ذراعه اليمنى كان يستخدم اليسرى للقتل وكان نصف وجههم يتدلي لأن الرصاصات أتت وكان في سيارة في موقف سيارات وأطلقوا عليه النار من الخلف فدخلت الرصاصات السيارة من الخلف بالصدفة تم إنقاذه بواسطة السيارة وخسر نصف وجهه".

بداية الصفحة