أخبار عاجلة

كلنا معاك من أجل مصر: الشباب شاركوا بالانتخابات بدور ملحوظ لإحساسهم بالمستقبل

كتب في : السبت 31 مارس 2018 - 12:38 صباحاً بقلم : مجدى عصمت

توجه المستشار مراد خضر، أمين المهنيين بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالتهنئة للشعب المصرى وللرئيس عبد الفتاح السيسى على النتيجة المبدئية للانتخابات الرئاسية، متمنياً له العون والتوفيق نظراً لأن الفترة المقبلة أصعب وتشمل مراحل كثيرة وتزدهر البلاد فيها بصورة ملحوظة .

وطالب خضر، فى بيان له، جموع الشعب المصرى أن يقف جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية الحالية، وأن يحافظوا على الروح الوطنية التى كانت أمام لجان الاقتراع، مشيداً بدور الشعب منذ ثورة 30 يونيو وإلى الآن، خاصة المرأة المصرية التى يدفعها حبها للوطن المشاركة وبدور فعال فى الانتخابات الرئاسية .

وقال أمين المهنيين: إن الانتخابات الرئاسية 2018 أول انتخابات نزيهه تمر بها البلاد، وشارك الشباب فى الانتخابات بدور ملحوظ، وذلك لإحساسهم بالمستقبل القادم"، مضيفا "مظاهر الرقص والزغاريد أمام اللجان تعبر عن مدى فرحة المصريين وثقة الشعب فى القيادة السياسية الحالية"، لافتاً إلى أن الجدل حول دعوات حشد المواطنين بالرشاوى ليس لها صحة من الأساس، معتبراً أن الدولة تمر بمؤامرة كبيرة من الخارج.

ولفت مراد خضر إلى أن حملة كلنا معاك من أجل مصر بدأت جهودها منذ فترة كبيرة قبل بدء عملية الاقتراع، موضحا: "كان التعامل مع النقابات بداية من نقابة المعلمين والمحامين والتطبيقين، الحملة قامت بجمع استمارات من أجل مصر كأول خطوة لها".

وناشد مراد خضر الرئيس المنتخب أن يهتم بالشباب توفير فرص عمل لهم والتركيز على تحسين مستوى الصحة والتعليم، والنظر إلى الناحية الصناعية والزراعية .

وصرح بأن حملات تأييد الرئيس السيسى كانت يدا واحدة وتعمل بحب وإخلاص لأجل مصلحة البلاد، مطالبا وسائل الإعلام أن توضح إنجازات الرئيس السيسى التى أقيمت فى الأعوام السابقة لكى يكون الناس على دراية بها.

بداية الصفحة