محافظات

الأمطار والثلوج تصعد بـ ' المنصورة ' للتريند.. مغردون يوثقون «ليلة الغرق»

كتب في : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 4:56 مساءً بقلم : محمود العطار

تصدرت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب سقوط الثلوج التي شهدتها بالأمس، في أعقاب هطول أمطار غزيرة ضمن موجهة من الطقس السيء، وتداول سكانها الكثير من الصور عبر مواقع التواصل من خلال التريند، مؤكدين أن حالة الجو كان أشبه بالطقس الأوروبي.

ويقول أحمد فيجو، عبر تويتر: «مصيفناش السنة دي والبحر جه لحد المنصورة».

وأضاف مغرد أخر ساخرًا: «تحس إن المنصورة بقت أورربا في نفسها»، بينما حزن مغردون أخرون على الخسائر التي تعرضت لها المنصورة بسبب هذه الموجة من الأمطار الغزيرة، وكتب حساب باسم سنباطي: «ربنا يعوض كل الخسائر.. الصور والفيديوهات صعبة جدًا».

بينما كتب مغردون أخرون أن هناك مصابين حصيلة الأمطار ويحتاجون للتبرع بالدم، بينما تقول مغردة أخرى: «الناس من خوفها من المنظر سابوا سياراتهم ونزلوا اتحاموا في القهاوي».


وقال حساب باسم أحمد محمود: «لابد من وقفة من المحافظة، لأن المنصورة أثبتت إن البنية التحتية لها تحتاج إلى تطوير، الحمد لله المرة دي عدت على خير لكننا في بداية الشتاء، وفِي حاجة لأخذ احتياطات أكثر خلال الفترة المقبلة».

بينما كتبت مغردة أخرى، مع صورة عاملات نظافة تحتمين بالأشجار من المطر: «ربنا مع الناس دي لأنها بتتعب أكثر فئة بتتعب في الأمطار».

وشهدت مدينة المنصورة سقوط أمطار عزيرة ليلة أمس، وجرى تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات، نظرا لسوء الأحوال الجوية، مع توقف كامل للحركة المرورية خاصة بشارع الجمهورية ومنطقة الجامعة، فيما أكد شهود عيان غرق كوبري الجامعة الواقع بمدخل المدينة، ووجود سيارات عالقة في المياه.

 

الأمطار والثلوج تصعد بـ«المنصورة» للتريند.. مغردون يوثقون «ليلة الغرق» الأمطار والثلوج تصعد بـ«المنصورة» للتريند.. مغردون يوثقون «ليلة الغرق» الأمطار والثلوج تصعد بـ«المنصورة» للتريند.. مغردون يوثقون «ليلة الغرق» الأمطار والثلوج تصعد بـ«المنصورة» للتريند.. مغردون يوثقون «ليلة الغرق»

بداية الصفحة