أخبار عاجلة

أنباء عن استعداد أمير قطر السابق للهروب.. ومغردون: «حمد» تعرض لإطلاق نار

كتب في : الاثنين 10 يوليو 2017 - 12:03 صباحاً بقلم : رضا المغازى

قالت صحيفة "البيان" الإماراتية إن حدة الغموض في قطر تصاعدت بعد أن بثت العائلة الحاكمة أمس صورة قديمة تعود إلى عام 2016 يظهر فيها تميم بن حمد وهو يزور والده في المستشفى، على أنها صورة حديثة التقطت للأمير أمس خلال زيارة والده حمد بن خليفة الذي تردّد أنه دخل المستشفى بحجة إصابة في القدم.
 
وأضافت الصحيفة أن استخدام هذه الصورة القديمة مع استمرار غياب تميم بن حمد، بالتزامن مع بلوغ الانشقاق داخل العائلة الحاكمة ذروة غير مسبوقة، بسبب التداعيات الكارثية التي تسببت بها سياسات «تنظيم الحمدين»، أثار تساؤلات عما إذا كان ذلك مؤشرًا لاعتزام الأمير الأب حمد بن خليفة لمغادرة قطر.
 
وكان شقيق الأمير جوعان بن حمد قد نشر صورًا على حسابه في تويتر فجر الجمعة يظهر فيها مع شقيق آخر له وهما يعودان والدهما في المستشفى مدعيًا بأن والده "حمد بن خليفة" دخل المستشفى لإجراء عملية جراحية إثر تعرضه لشرخ في الساق.
 
وبعد ذلك بعدة ساعات تم نشر صورة أخرى زعم أنها لتميم لدى زيارة والده في المستشفى أمس، غير أن الصورة المستخدمة قديمة وتعود إلى تاريخ 14 سبتمبر 2016.
 
وتزامن نشر صور حمد بن خليفة في المستشفى، بحجة إجرائه عملية جراحية إثر تعرضه لشرخ في الساق، حسبما قال ابنه جوعان بن حمد مع أنباء تداولها مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي عن إطلاق نار على قدمه إثر نقاشات حادة في القصر.

 

بداية الصفحة