رياضه

مدرب أنجولا: سمعت عن اهتمام الأهلي بي.. ومحمد صلاح أفضل لاعبي العالم

كتب في : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 12:21 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد بيدرو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا، أنه سمع منذ فترة عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد معه، مشيرا إلى عدم تلقيه عرضا رسميا له، موضحا أن الأحمر النادى الأفضل في أفريقيا، مشيرا إلى أن ما يقدمه الفريق دائما مدهش من التتويج بالالقاب وتحقيق نتائج مميزة.

وقال بيدرو، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "شرف لي ارتباط اسمى بتدريب النادي الأهلي، وأي مدرب يتمنى تولي تدريب الأهلي".

وعن محمد صلاح قال بيدرو: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا بالنسبة لي، وهو يقدم مستويات رائعة مع فريقه ليفربول ومع منتخب مصر".

وأضاف بيدرو، إن محمد النني لاعب منتخب مصر لعب دور البطولة خلال مواجهة الجمعة، مؤكدا أنه قدم مباراة مميزة للغاية في وسط ملعب الفراعنة، متابعا: "أسيست محمد صلاح   أعاد منتخب مصر للمباراة من جديد، وذلك بعدما سيطرنا عليها، وأحرزنا هدفين ونجم ليفربول الإنجليزى يملك إمكانيات مميزة تجعله يصنع الفارق دائما مع منتخب مصر".

وتابع المدير الفني لمنتخب أنجولا، إن فريقه قدم مباراة ميزة أمام الفراعنة، مشيرا إلى أن مصر تمتلك لاعبين على مستوى عال وقادرين على تغير النتيجة في اللقاء.

واستطرد: "فاجئنا منتخب مصر باللعب على الاستحواذ، وأحرزنا هدفين بالفعل في بداية المباراة".

واختتم المدير الفني لمنتخب أنجولا حديثه قائلا: "الفراعنة نجحوا في العودة خلال المباراة بسبب الهدف الذي سُجل في نهاية الشوط الأول".

بداية الصفحة