رياضه

اتحاد السلاح يقرر استئناف نشاطه مطلع أغسطس المقبل

كتب في : الأحد 21 يونيو 2020 - 12:31 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

عقد مجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى، اجتماعا عبر تطبيق زووم بمشاركة كل أعضاء المجلس والمدير التنفيذي للاتحاد عصام فاروق، واستمر لأكثر من ساعتين 

وشارك في الاجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، حيث حرص المجلس برئاسة عبدالمنعم الحسينى، على دعوته لإطلاعه على خطة الاتحاد لاستئناف نشاط اللعبة.

وأشاد صبحى بما قدمه الاتحاد طوال الفترة الماضية قبل توقف النشاط والنجاح الذى تحقق سواء فى تنظيم أكبر البطولات الدولية والعالمية والنجاح الفنى فى تأهل معظم المنتخبات الوطنية للسلاح للدورة الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020، مطالبا بالمزيد والمزيد لرفع اسم مصر عاليا فى اللعبة.

وأثنى المجلس على الدعم الكبير من وزير الشباب والرياضة ولولاه ما تحقق هذا النجاح.

واستعرض المجلس فى اجتماعه بمشاركة اللجان الفنية والمسابقات والحكام والمدير الفنى للمنتخبات الوطنية ماهر حمزة الخطاب الوارد من وزارة الشباب والرياضة بشأن عودة النشاط الرياضى، وقرر استئناف نشاط رياضة السلاح اعتبارا من بداية شهر أغسطس المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لعودة النشاط.

وتقرر أن يستأنف لاعبو المنتخبات الوطنية تدريباتهم فى أنديتهم داخل المحافظات التابعين لها فى المرحلة الأولى وتحت إشراف كامل ومتابعة من الاتحاد.

كما تقرر أن يقوم اتحاد السلاح بالإشراف على اتخاذ وتنفيذ الأندية التابعة له كافة الإجراءات الاحترازية فى تدريبات لاعبيها.

كما تقرر مخاطبة الاتحاد الدولى للسلاح لاستئناف النشاط الدولى اعتبارا من نوفمبر المقبل استعدادا للمشاركة فى أوليمبياد طوكيو 2020 التى ستقام فى صيف 2021.

بداية الصفحة