رياضه

محمد صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يضرب أستون فيلا بثلاثية في «بوكسينج داي»| شاهد

كتب في : الاثنين 26 ديسمبر 2022 - 9:40 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

حقق فريق ليفربول فوزًا سهلًا وكبيرًا على مضيفه أستون فيلا (3-1)، في ملعب استاد فيلا بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل للريدز في الدقيقة 5، وعزز فيرجيل فان دايك النتيجة للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من صناعة محمد صلاح.

وفي الشوط الثاني، قلص أولي واتكينز النتيجة بالهدف الأول للفيلانز في الدقيقة 59، وسجل ستيفان بايتيتش الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الـ12 برصيد 18 نقطة. 

 

وشهد التكشيل الذي أعلن عنه يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تواجد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لأول مرة كأساسي هذا الموسم، بعدما تواجد في 3 مباريات فقط كبديل بالبريميرليج، بإجمالي 29 دقيقة لعب.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: "أليسون- أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبرتسون- فابينيو- تياجو- هندرسون- تشامبرلين- صلاح- نونيز".

فيما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: "كيليهير- جوميز- كيتا- إيليوت- تسيميكاس- كارفالو- باسيتش- فيليبس- دوك".

كما أعلن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، تشكيل فريقه، كالآتي: "أولسين- يونج- كونسا- مينجز- دين- ماكجين- كامارا- لويز- بوينديا- واتكينز- بايلي".

بداية الصفحة