محافظات

تدشين قافلة طبية لأمانة الصحة بمستقبل وطن بقرية الأحمدية بمركز شربين | صور

كتب في : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 4:42 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

دشن محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أعمال القافلة الطبية بقرية الأحمدية بمركز شربين، التي تنظمها أمانة الصحة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية بالتعاون مع مديرية الصحة، وجامعة المنصورة.

تهدف القافلة إلى توقيع الكشف على المواطنين، وصرف الأدوية بالمجان، وتحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية لمستشفيات الصحة، وجامعة المنصورة، والتأمين الصحي، واستخراج قرارات علاج على نفقة الدولة.

وتفقد المحافظ يرافقه دكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، وحسين خضير عضو وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، وجمال عبدالظاهر أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، ودكتورة نسرين عمر أمين الصحة بحزب مستقبل وطن، وثروت فتح الباب أمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، وشيماء نبيه أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، ودكتور أحمد عبيه الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، ودكتور تامر الطنبولي مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة، وإبراهيم صابر رئيس مركز ومدينة شربين، الوحدة الصحية بالأحمدية التي تم إنشاؤها ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث تفقد جميع الأقسام داخل الوحدة والعيادات والصيدلية للتأكد من توافر الأدوية للمواطنين.

وقال المحافظ «باسم أبناء الدقهلية أتقدم بخالص الشكر والتقدير لإطلاق مبادرة حياة كريمة التي غيرت وجه الحياة لأكثر من 60% من الشعب المصري في جميع قرى مصر».

وأشار إلى أن الهدف من المبادرات الصحية هو الوصول إلى جميع المواطنين بمختلف قرى الدقهلية وتقديم الرعاية الصحية، وصرف الأدوية لهم بالمجان، وإجراء العمليات الجراحية لهم على نفقة الدولة من خلال التنسيق مع المستشفيات الصحية والجامعية والتأمين الصحي واكتشاف الأمراض المبكرة.

 

..

 

..

بداية الصفحة