أخبار عاجلة

على طريقة فيلم «آي آي».. مشيعو حكمدار العاصمة يصلون الجنازة على جثمان آخر

كتب في : الأحد 24 يوليو 2016 بقلم : منى مجاهد

على طريقة فيلم «آي آي».. فوجئ المصلون أنهم أدوا صلاة الجنازة بـ«الخطأ» على جثمان آخر بدلًا من الصلاة على جثمان حكمدار العاصمة الراحل اللواء جمال سعيد.
 
وكان المشيعون انتهوا من صلاة الجنازة على الجثمان، إلا أن إمام مسجد السيدة نفسية أعلن، عبر ميكرفون المسجد، أن جثمان الحكمدار الراحل «لم يصل بعد».
 
والسيناريو الذي حدث في جنازة حكمدار العاصمة، قريب الشبه من قصة فيلم «آي آي»، الذي تدور أحداثه حول رجل عجوز يدعى السيد الوزير (محمد عوض)، يحلم أن تقام له جنازة مهيبة مثل الوزراء، فيوصي ابنته زينب (ليلى علوي) بذلك، فتعالجه في مستشفى استثماري، وبعد وفاته، عجزت (زينب) عن سداد فواتير العلاج، فرفضت المستشفى تسليمها جثة والدها لدفنه، فتحاول برفقة زوجها أبو سريع (أشرف عبد الباقي) سرقة جثة والدها، إلا أنه تقع مفارقة حيث تتبدل جثة والدها بجثة أحد الوزراء الذي تم اغتياله، فيضطر الدكتور آسفا وضع جثمان (السيد الوزير) والد (زينب) في نعش الوزير لتتحقق الأمنية.
 
وكان اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة، لقي مصرعه أمس، إثر انقلاب سيارته على طريق العلمين.
 
وشارك في الجنازة كل من زكريا عزمي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، والنائب البرلماني طاهر أبو زيد، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان سامح الصريطي، واللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.
 
وكان اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة، لقي مصرعه أمس، إثر انقلاب سيارته على طريق العلمين

بداية الصفحة