عالم

انفلونسر متهمة باقتحام الكابيتول ترحب بالسجن كفرصة لممارسة اليوجا

كتب في : الأربعاء 08 ديسمبر 2021 - 12:58 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

قالت المواطنة الأمريكية "جينا راين" المنتظر أن تنفذ حكم بسجنها لمدة شهرين في مطلع يناير القادم لتورطها في في اقتحام مبنى الكابيتول مطلع العام الجارى أن فترة السجن سوف تكون فرصة لخسارة الوزن وممارسة اليوجا، حسب ما نشرت صحيفة الإندبندنت.

وكانت الانفلونسر الأمريكية قد خاطبت متابعيها عبر حسابها على منصة التواصل الإجتماعى التيك توك لتعلمهم بحبسها في 4 يناير القادم، معتبرة أن الأمر فرصة لخسارة الوزن نظرا لسوء الطعام في السجن الفيدرالي الذى ستحل سجينة به.

وأضافت "راين" أنها سوف تقضى فترة حبسها التى قررتها محكمة أمريكية في نوفمبر في ممارسة اليوجا والتمارين الرياضية لأنقاص وزنها.

وتعمل راين في مجال العقارات بولاية تكساس، وكانت قد نشرت في حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعى مقاطع فيديو لها أثناء انتقالها من ولاية تكساس مع أصدقاء على متن طائرة خاصة لاقتحام مبنى الكونجرس الأمريكى في 6 يناير الماضى.

وعرض مكتب التحقيقات الفيدرالية مقاطع الفيديو التى نشرتها راين لنفسها أثناء اقتحامها المبنى كأدلة لتجريمها، حيث تواصل السلطات الأمريكية تعقب المتورطين في اقتحام المبنى الذى سبب موت 5 أفراد.

ولم تبد راين أي ندم أثناء تصويرها لمقطع الفيديو الأخير حيث أكدت أن يوم اقتحام الكابيتول هو اليوم الأفضل في حياتها.

وكانت أحداث اقتحام الكابيتول قد اندلعت فى 6 يناير من العام الجارى إثر هزيمة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فى الانتخابات أمام الرئيس الحالى جو بايدن، حيث طالب الأول تابعيه بالتظاهر أمام الكونجرس لاعتقاده فى تزوير نتيجة الانتخابات.

 

بداية الصفحة