العالم العربى

سيدة الفن الراقي وسيدة الخير والجود والكرم.. الفنانة رشيدة طلال نجمة 'إفطار ملائكة الرحمن و الدعاء للسلطان والأمن والأمان للوطن'.

كتب في : السبت 16 إبريل 2022 - 12:20 صباحاً بقلم : محمد سعيد المجاهد/المغرب

 

في إطار برنامج "إفطار ملائكة الرحمن والدعاء للسلطان والأمن والأمان للوطن" الذي نظمته جمعية العمل الآن من أجل المضيق الفنيدق و جمعية اليوسفية للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية فرع تطوان بالمدينة العتيقة لتطوان العريقة نورت هذا الحفل الديني الوطني المُميز  سفيرة النوايا الحسنة الفنانة المتألقة رشيدة طلال صاحبة اليد البيضاء، امرأة فنانة قوية تكافح و تُدافع عن الوحدة الترابية الصحراء المغربية في المحافل الدولية،مواطنة مسؤولة عبرت الحدود لتزور العالم وهي حاملة معها القضية الجوهرية العادلة الصحراء المغربية،سيدة وليست كسائر السيدات فنانة مُميزة تحترم نفسها، وتعشق العمل الخيري الإنساني تنحني للأطفال وتلقي لهم دروس في حُب الوطن. 

عاهدت نفسها على خدمة وطنها المملكة المغربية الضاربة في عُمق التاريخ المجيد، تحت القيادة الرشيدة للعاهل المغربي الملك محمد السادس حفظه الله. 

أبت الا أن تُشارك في هذه التظاهرة الدينية الوطنية بمناسبة الذكرى 66 الخالدة لزيارة أب الأمة الراحل الملك محمد الخامس طيب الله تراه لتطوان والذكرى 61 لوفاته. 
ولهذا  لا نستطيع أن نغفل مبادرتها الكريمة في هذا الشهر الفضيل، حيث قامت صاحبة العطاء اللامحدود لإسعاد ملائكة الرحمن الأطفال وساكنة المدينة العتيقة لتطوان. 

وبهذه المناسبة قدمت ابتهالات رمضانية صُحبة كروان الإنشاد الديني محمد سعيد أخديم وساقي الأرواح الفنان حسن الرحالي،لتفجر من خلال هذه المُبادرة الكريمة مشاعر الجميع بالفرح والغبطة العارمة.

سيدة الفن الراقي و سيدة الخير والجود والكرم، صاحبة القلب الكبير، هذه المُبادرة الإنسانية،من قبلها ليست غريبة عليها، فهي التي لطالما كانت لها لفتات إنسانية كريمة، ليست متألقة في الغناء الراقي فقط، بل هي ايضاً رائدة متميزة في المجال الخيري والإنساني على جميع الأصعدة، ولها مبادرات ومشاريع إنسانية عديدة في مجال العطاء الخيري ، فجهودها كثيرة وانجازاتها عديدة.

فهنىئاً للوطن العربي بمثل هذه الكفاءات والطاقات الفنية والمعطاءة في العمل التطوعي الإنساني.

بداية الصفحة