محافظات

تواصل تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

كتب في : الاثنين 17 اغسطس 2020 - 8:40 مساءً بقلم : فايزة فهمى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع وكذا أيام العطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم .

مؤكداً على تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال إستقبال طلبات التصالح، مشيراً أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة تواصل إستقبال المواطنين الراغبين في التصالح .

و أشاد المحافظ بقرار مد فترة سداد جدية التصالح لمدة شهر إعتباراً من ١٥ أغسطس، وحتى ١٥ سبتمبر المقبل، موضحاً أنه أعطى فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، لافتاً إلى أنه سيتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة، وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين إنتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة .

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على حق الشعب، مناشداً المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة .

بداية الصفحة