أخبار عاجلة

محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي : نستمد قوتنا في مواجهة التحديات من تلاحمنا كعائلة واحدة

كتب في : السبت 16 إبريل 2016 بقلم : نادر مجاهد

أعلنت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ان دولة الامارات العربية المتحدة بمواقفها الوطنية وبما تؤديه من واجب عربي تجاه نصرة الاشقاء تتطلع الى تمكين دول المنطقة من مواجهة مختلف التحديات التي تقوض أسس الأمن والاستقرار فيها.
 
جاء ذلك في حديث لسموه خلال زيارته اليوم لسيف محمد بن عبلان المزروعي في منزله بمدينة العين بحضور جمع من المشاركين في المهمات والواجبات الوطنية والميدانية داخل الدولة وخارجها.
 
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن أبناء الوطن اثبتوا كفاءتهم وقدرتهم وتفوقهم في كافة المهام العسكرية والإنسانية ونحن فخورون بهم وبتضحياتهم وبعطائهم الذي سيسطر في ذاكرة الوطن وتاريخ المنطقة.
 
وأضاف سموه " اننا نستمد قوتنا في مواجهة التحديات من تماسكنا وتلاحمنا المتين كعائلة واحدة في هذا الوطن الغالي تقف صفاً واحداً ضد المغرضين والمتربصين والحاقدين".
 
وأكد سموه انه بفضل تضحيات قواتنا الباسلة وقوات التحالف العربي تحققت الأهداف العليا من تدخل التحالف في اليمن ووصل اليمنيون اليوم الى اعتاب مرحلة مهمة وفارقة لصالح مستقبل بلدهم وأمنه واستقراره.
 

بداية الصفحة