سيارات

شركة 'فورد' تضع شروطا لشراء سيارتها 'جي تي' 2017

كتب في : الثلاثاء 09 فبراير 2016 بقلم : رشا الفضالى

تعلن شركة «فورد» عن بدء قبول طلبات شراء سياراتها الجديدة «جي تي» موديل 2017 على موقعها الإلكتروني بحلول نهاية شهر فبراير الحالي، غير أن الشركة الأمريكية وضعت عدة شروط يجب توافرها في من يرغب شراء السيارة الجديدة، ومنها أن يقدم المشتري ما يثبت أنه كان يمتلك سيارة فورد سابقا، وتاريخ السيارات التي كان يقتنيها.

ونقلت صحيفة «ديترويت نيوز» الأمريكية عن راج ناير مدير خط إنتاج السيارة «جي تي» قوله، إن الشركة ترغب في إعطاء أولوية لمن يعتني بالسيارة ويحافظ عليها ويقودها بنفسه.

ومن ضمن الشروط أنه على المتقدم لشراء سيارة فورد الجديدة الموافقة كتابةً على عدم بيع السيارة خلال فترة زمنية محددة من قبل الشركة المصنعة، بالإضافة إلى ذلك تفضل الشركة أن يكون للمتقدم لشراء السيارة «جي تي» متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو الأمر الذي يزيد من فرص حصول المشتري على السيارة الجديدة مبكرا.

والأهم من ذلك أن يكون لديه القدرة المالية على شراء السيارة، اذ تبدأ أسعار السيارة «جي تي» من 400 الف دولار، حسبما ذكرت الصحيفة على موقعها الالكتروني.
يذكر أن شركة «فورد» كانت قد أعلنت عن طرح عدد محدود من السيارة «جي تي» الجديدة لن يتجاوز 250 سيارة حول العالم، لذا تحرص الشركة على اختيار من سيقتنيها.

بداية الصفحة