محافظات

الدقهلية للجودو تحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية

كتب في : السبت 26 اكتوبر 2019 - 12:01 صباحاً بقلم : حكيم حلاوه

تمكن لاعبي ولاعبات منطقة الجودو بالدقهلية، برئاسة العميد عادل الهلالي رئيس المنطقة من حصد مراكز متقدمة في بطولتي الجمهورية تحت سن الـ16 سنة للبنين والبنات، والتي أقيمت بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

حيث فاز بالمركز الثالث اللاعب محمود فتحي محمد من ستاد المنصورة، كما فاز في وزن 90 كجم اللاعب يوسف أشرف موافي لاعب نادي جزيرة الورد بالمركز الثالث.

وفي بطولة الجمهورية تحت 16 سنة للبنات في وزن 48 كجم فازت اللاعبة إيمان وليد صبحي من ستاد المنصورة بالمركز الأول، كما فازت اللاعبة ياسمين إبراهيم مصطفى وزن 70 كجم من نادي الناصرية بالمركز الأول، كما فازت بالمركز الثالث اللاعبات شروق هشام إبراهيم وزن 40 كجم من ستاد المنصورة، ويمنى خالد حسن وزن 44 كجم من نادي الناصرية وملك إبراهيم جاد وزن 48 كجم من نادي جديلة وسارة وجيه محمود وزن 57 كجم من نادي الشال والمنشية.

وفازت منطقة الدقهلية للجودو في الترتيب العام في بطولة الآنسات بكأس المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وقام باستلام الكأس الكابتن نصر حسن الحسيني المدير الفني للمنطقة، في وجود اللجنة الفنية للمنطقة وهم كابتن محمد سعد، وكابتن إبراهيم عبدالرحمن وكابتن ماجد محمد عبدالوهاب وعبدالعظيم عبدالرازق إداري المنطقة، ونخبة كبيرة من مدربي الجودو بالدقهلية.

بداية الصفحة