محافظات

كفر الشيخ.. إزالة 23 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بفوه

كتب في : الاثنين 25 اكتوبر 2021 - 3:22 مساءً بقلم : محمد الشاملى

أعلن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تنفيذ 23 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقرى مركز فوه، وعلى نهر النيل، منهم 18 حالة تعدي على مساحة 540 متراً، و 5 حالات على مساحة فدان و14 قيراطا و7 أسهم.

وقال المحافظ، أن إجمالي ماتم تنفيذه منذ بداية المرحلة الثانية من الموجه 18 ، الجارية تنفيذها 242 حالة تعدي على أملاك الدولة منهم تنفيذ 101 حالة إزالة تعدٍ على أملاك الدولة على مساحة 7864متراً، كما تمكنت من إزالة 141 حالة تعدٍ على مساحة 47 فدانا، و 5 قراريط و10 أسهم.

جاء ذلك بالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح ، مدير أمن كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة.

وتمكنت الحملة المكبرة برئاسة وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، من  إزالة التعديات على أملاك  الدولة،  وعلى نهر النيل بزمام المركز والمدينة، رافقه خلالها المختصين بالإدارة العامة لحماية نهر النيل والقوة الأمنية من مديرية أمن كفر الشيخ، مؤكداً أن الحملات مازالت مستمرة لإزالة أي تعديات وشدد على أنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، موجهاً بإزالة أية التعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة، مشدداً  على رؤساء المدن بتقديم تقارير يومية الخاصة بهذا الشأن.

بداية الصفحة