محافظات

رابطة المستلزمات الطبية بقصر العيني تتبرع لمعهد الأورام بمنتجات قيمتها مليون جنيه

كتب في : السبت 11 إبريل 2020 - 12:03 صباحاً بقلم : محمد عصمت

استقبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، عميد معهد الأورام الدكتور حاتم أبو القاسم، حيث سلمه تبرعات عبارة عن مجموعة من الأجهزة الطبية ومواد التعقيم وأجهزة لتوليد الأكسجين واستنشاق البخار، بقيمة مليون جنيه، مقدمة من رابطة المستلزمات الطبية ب قصر العيني ، تحت رعاية محافظة القاهرة .

وثمن محافظ القاهرة ، دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية فى إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا رعاية العاصمة للمبادرات التي تهدف إلى توفير احتياطيات من المستلزمات الطبية للمستشفيات والأطقم الطبية، لتساعدهم على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

وأوضحت محافظة القاهرة ، في بيان، لها، أن التبرعات شملت 700 علبة قفازات طبية، ٧ آلاف كمامة، 300 لتر مطهر، 300 بدلة وقاية، 300 واق بلاستيكي للوجه، 500 جهاز استنشاق بخار، 300 طقم للتعقيم، 500 وصلة تنفس، 2000 عبوة مطهر للأسطح والأرضيات، وأجهزة لتوليد الأكسجين وبخار الماء وسرير طبى.

وأشار محافظ القاهرة ، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، نفذت في حملة مكبرة بالتعاون مع رابطة المستلزمات الطبية بقصر العينى، تطهير مبانى حيي السيدة زينب والخليفة، معاهد السكر والكبد والتغذية، مستشفى الحوض المرصود و معهد الأورام ، مستشفى المنيرة ومستشفى قصر العيني الفرنساوي

بداية الصفحة